تابعوا أهم أخبارنا عبر تطبيق الوتساب
خاص
أخبار محلية
أمن وقضاء
متفرقات
إقليمي دولي
اقتصاد
منوعات
رياضة
تكنولوجيا
فن
الويب
الترتيب حسب التاريخ
صيدلية الطبيعة ضد الأمراض المزمنة: 9 أطعمة خارقة تحارب الالتهابات وتعزز المناعة
مع تزايد الاهتمام العالمي بـ"التغذية الوقائية"، تتقاطع الأبحاث الطبية والدراسات العلمية الحديثة عند حقيقة أساسية: "الالتهابات المزمنة هي العدو الخفي وراء أمراض القلب، والسكري، والأمراض المناعية".
الجيش: توقيف مواطن في منطقة الميناء – طرابلس لاقتحامه صيدلية بقوة السلاح
صدر عن قيادة الجيش– مديرية التوجيه البيان الآتي:
بتاريخ 2 /2 /2026، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة الميناء – طرابلس المواطن (ز.
نقابة الصيادلة تدين الاعتداء المسلح على صيدلية في البترون: لتكثيف الدوريات الامنية
عربت نقابة الصيادلة في بيان، عن قلقها "إزاء الحادثة المسلحة التي وقعت في إحدى صيدليات مدينة البترون"، واطمأنت على "سلامة الصيدلي المعني والوقوف على ظروف الحادثة".
بالفيديو وفي البترون: اقتحم صيدلية مسلحًا للحصول على دواء إجهاض
اقتحم رجل مجهول الهوية وملثم صيدلية داغر في البترون وهدد الصيدلي بالسلاح بعدما رفض إعطاءه دواء الإجهاض من دون وصفة طبية.
مديرية الجمارك: تفتيش صيدلية في أنطلياس ودهم مستودعها وضبط أدوية منتهية الصلاحية وكمية من البوتوكس والفيلر
ضبط أدوية منتهية الصلاحية وختم صيدلية بالشمع الأحمر في البترون صدر عن المديريّة العامّة لأمن الدّولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامّة، البيان الآتي:في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المديرية العامة لأمن الدولة لمكافحة المخالفات التي تمسّ بالصحة العامة، وبعد توافر معلومات دقيقة حول وجود أدوية منتهية الصلاحية في إحدى صيدليات مدينة البترون، قامت مديرية الشمال الإقليمية – مكتب البترون بالكشف على الصيدلية المذكورة بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة وطبيب القضاء المختصّ.
ضبط أدوية منتهية الصلاحية وختم صيدلية بالشمع الأحمر في البترون
صدر عن المديريّة العامّة لأمن الدّولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامّة، البيان الآتي:
في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المديرية العامة لأمن الدولة لمكافحة المخالفات التي تمسّ بالصحة العامة، وبعد توافر معلومات دقيقة حول وجود أدوية منتهية الصلاحية في إحدى صيدليات مدينة البترون، قامت مديرية الشمال الإقليمية – مكتب البترون بالكشف على الصيدلية المذكورة بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة وطبيب القضاء المختصّ.
المعاناة تتفاقم...400 صيدلية خارج العمل
كتبت راجانا حمية في “الأخبار”:
طوال 66 يومًا، عانى قطاع الصيدلة الأمرّين مع التدمير الذي لحق بمئات الصيدليات والإقفال القسري لما يقارب 800 صيدلية لوجودها في أماكن معرّضة للاستهداف.
قطاع الصيدلة يعاني الأمرين..400 صيدلية خارج العمل
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
تحميل تطبيق الـ"سياسة"
تواصل إجتماعي
الـ"سياسة"
Contact us on [email protected]Copyright 2026 © - Elsiyasa